الاثنين، 19 يناير 2009

السيرة الذاتية للفنان بيترو دا كرتونا


سيرة الذاتية للفنان بيتر ودا كورتونابيترو دا (بيترو أصلا) ، الرسام الإيطالي ، المهندس المعماري ، الديكور ، ومصمم ، في المرتبة الثانية بعد بيرنيني بوصفها أكثر تنوعا للعبقرية الكاملة الرومانية الباروك النمط واطلق عليه اسم مسقط رأسه في توسكانا وربما كان بعض التدريب مع والده ، وهو معمار ، قبل كما الرسام في فلورنسا. في 1612 أو 1613 انتقل إلى روما وكان أول من الأعمال الرئيسية وكانت الجداريات في ستا ، روما (1624-26) ، بتكليف من الحضري الثامن بربريني) ، ورعاية للبربريني الأسرة دورا كبيرا في حياته المهنية لوحات وقصر عبارته الشهيرة في العمل ، والحد الأقصى لوحة جداريه ضخمة ، والرمز من العناية الإلهية وبربريني السلطة وكان هذا بدأ في 1633 ، ولكنه انقطاع العمل في 1637 إلى الذهاب إلى فلورنسا ورسم الجداريات اثنين من أربعة بتكليف من دوق توسكانا لقصر المديرة عن ثقتها وعاد الى الانتهاء من بربريني الحد الأقصى في 1639هذا ، واحدا من أهم الأعمال في التنمية من الباروك اللوحة ، هو انتصار لل، لمركز الحد الأقصى ويبدو مفتوحا إلى السماء ويتضح من الأرقام الواردة أدناهويبدو أن تسقط في الغرفة فضلا عن ارتفاع للخروج منه. وهو يدل على إيمان بيترو ، والتي جاءت في الاحتفال الجدل مع اندريا ساكي في س دي لوكا ، ان تاريخ اللوحة ويمكن مقارنة مع الملحمة وكان يحق لاستخدام العديد من الأرقام ؛ ساكي ، على نية الكلاسيكية والبساطة والوحدة ، احتج لاستخدام أقل عدد ممكن من الأرقام. في 1640-47 بيترو كان يعود في فلورنسا لانهاء الأوسمة المديرة عن ثقتها في القصر ، حيث حصل على لجنة جديدة لمدة سبعة الحدود القصوىهذه الرموز من الفضائل والكواكب قد وضع الجص توحيد رسم الحدود القصوى مع إطار الغرف ، وهذا شكل من أشكال الزخرفة على نطاق واسع النفوذ ، ليس فقط في إيطاليا ، ولكن أيضا في فرنسا (بيترو رفض دعوة لزيارة باريس في الفترة من الكاردينال مازارا ، ولكن أسلوبه كان هناك أفضل تلميذ له ، وفي الفترة من 1647 حتى وفاته بيترو مرة أخرى وعملت في روما ، له لوحات الرئيسية من هذه الفترة التي يجري سلسلة واسعة من الجداريات في ستا ماريا في ، ، الذي ، كما اعربت المديرة عن ثقتها في الزينة ، وطلاء الجص هي رائعة مجتمعة. لوحات كثيرة أخرى جدارية في روما وطوال حياته المهنية كما رسمت صور حامل مسند الدينية والمواضيع الأسطورية.بيترو هيكل كتب ذات مرة أن كان مجرد هواية بالنسبة له ، لكنه يعد من بين أكبر المهندسين المعماريين من فترة صاحب تحفة هي كنيسة
. مارتينا ه لوكا في روما (1635-50) ، الذي كان أول الباروك الكنيسة تصميم وبناء بوصفها وحدة كاملة. ورغم أن الهيكل لديه كل نشاط من لوحاته ، هناك أقل المراسلات بين الحقلين من قد يكون وهميا انه لم يحدث أي زينت من بلده والكنائس ، والواقع أنها لم تكن مصممة الديكور مع لوحة جصية في الاعتبار
. بيترو الكبيرة المعاصرة سمعة غرقت في القرن المقبل مع أن العديد من الفنانين الباروك.
في مرور الشهيرة في حسناء (1797) ، فرانشيسكو يقول : في مجال العمارة ، بيرنيني في النحت ، بيترو دا في اللوحة' وتمثل المريضة الذوق -- واحد التي أصابت عددا كبيرا من الفنانين
جامعة الملك سعود كلية التربيةقسم التربية الفنيةشرح لوحة الفنان متطلب منمادة فنون عصر النهضة بدا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق